Sunday 27 December 2015

بلاكوالس - ٤/٤

A
بلاكوالس

امس, يوم الاربعاء, اطلاق الكتاب الشعر الجديد في المكتبة بلاكوالس في اكسفورد. نشرته من قبل مجموعة في اكسفورد "حرية من التعذيب". وقابلت أصدقائي بعد القراءة وتكلمنا عن الصمت.  ان كلاير كراوثر يفعل الصمت كبير متى تقراء اشعارها. وصديقتي الممرضة المميتة, ثم سالتها ان قراءت شعرها من المجموعة لنا.     فقراءنا بالنبرة اللطيفة. وانه مرة اولة قراءته بصوت, ولانه هي تقريبا باكيا. وهذا الشعر عن الاكد الموت الرجل وحيدا ليلا في المستشفى.

B

بلاكوالس

أمس, يوم الأربعاء, كان إطلاق كتاب الشعر الجديد في مكتبة بلاكوالس في أكسفورد. نشرته من قبل مجموعة في أكسفورد "حرية من التعذيب". وقابلت أصدقائي بعد القراءة وتكلمنا عن الصمت. إن كلاير كراوثر تشعرك بالصمت الكبير متى تقراء أشعارها. وسألت صديقتي الممرضة أن تقراءت شعر مجموعتها. فقرأتها بنبرة لطيفة. وأنه مرة أولى قراءته بصوت عال, وكانت هي تقريباً تبكي. وهذا الشعر عن موت الرجل وحيدا  في المستشفى في إحدى الليالي.

C


أمس, يوم الأربعاء, كان إطلاق كتاب الشعر الجديد في مكتبة بلاكوالس في أكسفورد. نشرته مجموعة "حرية من التعذيب" في أكسفورد.

قالت أصدقائي بعد قراءة الشعر وتكلمنا عن موضوع الصمت, لأن شعر كلاير كراوثر يشعرك بالسكون والصمت في كلً مرًة تقرأه فيها. طلبت من صديقتي الممرضة أن تقرأ شعراً من مجموعتنا, فيقأته بنبرة لطفة وبصوت  عال رغم أنها تقراه للمرًة الأولى. لقد كانت تبكي وهي تقراه.  ذلك الشعر كان عن موت رجل وحيداً في أحد ليالي عملها في مستشفى.

2 comments:

  1. إطلاق - (book) launch/release
    نشرته -
    مجموعة -
    التعذيب - torture
    موضوع -

    ReplyDelete
  2. إطلاق - (book) launch/release
    نشرته - its publication
    مجموعة - group
    التعذيب - torture
    موضوع -subject/topic

    So I have made some more progress, I know what those vocab words mean, the ones I was confused by back then.

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...